الفنان أحمد صيام

 أكّد الفنان أحمد صيام  لـ"فلسطين اليوم" انه يواصل اليوم تصوير مسلسل "الطبال" في حيّ الشيخ زايد في السادس من أكتوبر لمدة يومين ثم يحصل على أجازة بمناسبة عيد شم النسيم . واعلن انه انتهى من تصوير 60 بالمئة من مجمل مشاهده في المسلسل المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل في القنوات الفضائية اذ يتناول قصة طبال في إحدى الفرق الموسيقية يجد نفسه متورطا في قضية كبرى، ويبدأ في البحث عن أدلة براءته منها رافضا الكشف عن تفاصيل دوره ومكتفيا بقولة "بأن الدور جديد علي تماما "
 .
والمسلسل من  بطولة أمير كرارة وروجينا ونبيل عيسى وأمل رزق وأحمد صيام ومي عمر وسامية الطرابلسي وصبري عبد المنعم وطارق النهري ومحمد مهران وخالد كمال، ومن تأليف السيناريست هشام هلال وإنتاج دينا كريم، ومن إخراج عصام نصار في أولى تجاربه الإخراجية.
 
وأفاد صيام انه سيعود لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" بعد قضائه أجازة شم النسيم في مناطق متفرقة في السادس من أكتوبر.
 
ويلعب أدوار البطولة في  مسلسل"ليالي الحلمية6"  مجموعة من النجوم كصفية العمري، وإلهام شاهين، وفردوس عبد الحميد، وهشام سليم، ومحمد رياض، وأنعام سالوسة، وأحمد عبد الوارث، ومحمد متولي، وعهدي صادق، وعلاء مرسي، وسامح الصريطي، حنان شوقي، فاروق فلوكس، وإسماعيل محمود، ومحمد عبد الحافظ، وجمال عبد الناصر، وسناء شافع، ودينا عبد الله، وعادل أمين.
 
والجدير ذكره أن "ليالى الحلمية" من رائعة أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، أما الجزء السادس فهو من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإنتاج محمود شميس، بمشاركة قطاع الإنتاج، وإخراج مجدي أبو عميرة.