الفنانة أميرة هاني

أوشكت الفنانة أميرة هاني على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها، ضمن السياق الدرامي لمسلسل " الضاهر"، المقرر عرضة خلال الشهر المقبل عبر القنوات الفضائية، إذ لا يتبقى لها سوي يومين وتنتهي من تصوير المسلسل تمامًا .

ويذكر أن مسلسل "الضاهر"، من بطولة محمد فؤاد وأميرة هاني ومادلين طبر وحسن يوسف ومحمد لطفي وفريال يوسف ورغدة وعمر حسن يوسف وعلاء مرسي ومظهر أبوالنجا وصبري عبدالمنعم ودارين حداد وأحمد عبدالعزيز أمين وإنجي شرف، ومن تأليف وإنتاج تامر عبدالمنعم، ومن إخراج ياسر زايد.

ويشار أيضًا إلى أن أميرة، قد انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "سكر برة"، وتنتظر طرحه في دور العرض السينمائية الشهر المقبل، وتدور أحداث الفيلم في قالب شبابي كوميدي، يبدأ بفرح يجتمع فيه مجموعة من الأصدقاء فرقتهم السنين، وتتجمع هذه الشلة بعد افتراق دام لأعوام، وانقطعت أخبارهم تدريجيًا مع الوقت ليفاجئوا جميعًا ببعضهم البعض.

 وخلال الفرح يحدث شيء ما، يغير مجرى حياة هؤلاء الشباب، وتتوالى الأحداث بينهم في إطار تشويقي كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أميرة، كلًا من إسلام جمال، وخالد عليش، وبدرية طلبة، وندى رحمي، وممثلي مسرح مصر منهم "حامد الشراب، وإبرام سمير، وإسراء عبدالفتاح"، والعمل من تأليف محمد الدرة، ومن إخراج أحمد عبدالله صالح.​