الفنانة أمينة خليل

علقت الفنانة أمينة خليل، على دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" ، المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، بأن دورها يعد بمثابة تحدٍ كبير وجديد عليها في مشوارها الفني ، قائلة "تامر حبيب بيعذبنا من العام للعام". 

وقالت خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "cbc"، في برنامج "هنا العاصمة" في حلقة استثنائية لعرض خريطة المسلسلات التي تذيعها القناة خلال شهر رمضان هذا العام ، والتي استضافت خلالها السيناريست تامر حبيب ، إنها تشعر بالآمان وهي تعمل مع تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير.

ولفتت خليل إلى أن رؤية المخرج محمد شاكر خضير لهذا المسلسل ستجعل الجمهور لا يتذكر النسخة الأصلية لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس التي تم تحويلها من قبل إلى فيلم سينمائي، وسوف يتذكروا هذه الرواية أكثر بسبب هذا المسلسل. 

ونوهت الفنانة الشابة بأن السيناريست تامر حبيب قدم دورها في سياق معقد ومتعب جدًا ولكنه جذاب ومثير إلى حد ما، مؤكدة أنها حتى تجيد هذا الدور كان لها بضرورة تعلم الإنسانية ، مضيفة "لازم تذاكر الحياة والدنيا في الكام شهر دول". 

يُذكر أن مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والفنانة ريهام عبد الغفور وجميلة عوض والنجمة الكبيرة ميرفت أمين والفنان فتحي عبد الوهاب، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل حول عائلة ارستقراطية محافظة ، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهي إمرأة حازمة.