الفنانة هند صبري

استجابت النجمة هند صبري، لطلب جمهورها، بتقديم جزء ثان من مسلسلها الكوميدي الشهير “عايزة أتجوز”، والذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في عام 2010. وقالت واحدة من جمهور هند صبري: “أنا بطالب بالجزء الثاني من مسلسل عايزة أتجوز”، لترد عليها هند صبري، قائلة: “حاضر”.

“عايزة أتجوز” هو مسلسل مصري ساخر يناقش قضايا الزواج، عرض في رمضان 2010، ويحكي عن تجارب شخصية خاضتها الدكتورة غادة حول موضوع العنوسة والزواج الذي تعاني منه أي فتاة عربية في سن الـ 30 إلى ما بعده.

المسلسل مأخوذ من مدونة تحمل نفس الاسم وتدور أحداثه حول صيدلانية (هند صبري) متوسطة الحال ترغب في الزواج، وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى سن الثلاثين من العمر، فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق عليها الباب مما يعرضها للعديد من المواقف المضحكة، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

وشارك في بطولته بجانب هند صبري، كل من الفنانة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، وطارق الإبياري، نادية العراقية، رجاء حسين، وكان من إخراج رامي إمام، وتأليف غادة عبد العال،
وفي سياق مختلف، أطلقت هند صبري في وقت سابق حملة بعنوان “أنتم مش لوحدكم”، لدعم الأطباء والممرضين، المتواجدين على الخط الأمامي لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد 19″، لرفع حالتهم المعنوية أثناء عملهم على مدار الساعة في المستشفيات لإنقاذ أكبر عدد ممكن من المصابين.

قد يهمك أيضا :  

هند صبري تتبرع لمواجهة "كورونا" في مصر وتونس

   هند صبري تكشف مصير الموسم الرمضاني 2020 في ظل "كورونا"