لفنانة شيري عادل

صرحت الفنانة شيري عادل، أنها سعيدة بالتعاون مع الممثل والمطرب أحمد فهمي من خلال مسلسل "أول حب"، موضحة أنه دور رومانسي واقعي، باعتبار أن هناك رومانسية واقعية وهناك رومانسية حالمة، مشيرة إلى أنها تعشق الرومانسية الواقعية التي تساعد الحب في الإكتمال.
 
أوضحت شيري أن أحمد فهمي ممثل متنوع وأدواره تدل على ذلك، مؤكدة أنها أعجبت بأداءه كثيرًا في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم وزينة، مضيفة أن فهمي من الفنانيين الذين يجعلون المشاهد يصدقهم في أي دور، وهذه موهبة من الله، معتبرة أن تألقه في السينما والتليفزيون من خلال أعمال مميزة جعلها تتحمس وتحب العمل معه في العمل.
 
وعن فيلمها "فين قلبي"، مع مصطفى قمر، أوضحت أنها سعيدة بالفيلم كثيرًا وتدعوا المشاهدين لرؤيته، حيث أنه يتناول حياة الإنسان وإحتياجه للمشاعر الدافئة بشكل بسيط وهادئ، فيما أوضحت أن مسلسل أول حب، حاليا تحت التحضير بعد قيام المخرج الكبير عبد العزيز حشاد بترشيح باقي الأبطال، وستدور أحداثه في 60 حلقة ويعرض خارج السباق الرمضاني، وسيبدأ التصوير بداية الشهر المقبل.
 
الجدير بالذكر أن شيري عادل قدمت مجموعة من الأعمال المميزة في السينما والتليفزيون من أفلامها حسن ومرقص، بلبل حيران ومن مسلسلاتها يتربى في عزو، بنات سوبر مان، اسم مؤقت، لعبة إبليس.