الفنان أحمد السقا

انتهى الفنان أحمد السقا، من تصوير مشاهده في مسلسل “نساء من ذهب”، مع الفنانتين، نادية الجندي، ونبيلة عبيد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل. وعاد السقا، من بيروت، بعد أن قضى هناك 3 أيام، صور خلالها أحداث دوره في العمل، داخل استوديو “سن الفيل”، بالعاصمة اللبنانية. وعلمنا، أن السقا جسَّد خلال الأحداث، دور”مالك”، وهو شاب مفتول العضلات، كما نفذ العديد من مشاهد الأكشن التي شاركت بها الفنانة نادية الجندي، والتي قدمت هي الأخرى مشاهد أكشن في العمل، وهي التي يستعين بها المخرج وائل احسان في أولى حلقات المسلسل الجديد.

مسلسل “نساء من ذهب” تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو أقرب لـ”السيت كوم”، ويشارك في بطولته “سميحة أيوب، وهالة فاخر”، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف، منهم “أحمد فهمي، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد” وعدد آخر من الفنانين. وأشرف على كتابة العمل، أمين جمال، وهو من إخراج وائل إحسان.
المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي الذي تدور أحداثه حول سيدتين تقوم كل واحدة منهما بشراء فيلا، من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلمها؛ تجدان نفسيهما قد اشتريتا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتان للإقامة معا، وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت، تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما، وتصبح العلاقة بينهما أفضل.

قد يهمك أيضا : 

أحمد السقا يؤكد أنه يتمنى أن يصبح ابنه نسخة مكررة منه وزوجته تُعلّق

  أحمد السقّا يتضامن مع مطربي المهرجانات ويرّح بأنه يحب حسن شاكوش