الفنانة القديرة سلمى المصري

أكدت الفنانة القديرة سلمى المصري أنها تطل في شهر رمضان في الجزء الثاني من مسلسل عطر الشام ، والرابوص ، الذي سيعرض قريبًا على قناة أبو ظبي دراما ، قائلة : "الرابوص عمل مختلف في الفكرة والمضمون ، إما أن ينجح  بشكل كبير أو أنه لن يلقى الإعجاب من قبل الجمهور".

كما تشارك المصري  في مسلسل جديد بعنوان "ترجمان الأشواق" للمخرج محمد عبد العزيز ، وتجسد دور زوجة كاتب سياسي معتقل وتتعرض لأحداث كثيرة مع زوجها.

ومن المتوقع أن تشارك المصري في المسلسل العربي "عائلات من الشمال" الذي يحكي عن قصص لعائلات من سورية ومصر ولبنان تونس والجزائر ولم تحسم قرار المشاركة ، لأنها تفضل العمل في سورية أكثر من أي بلد آخر، بحسب قولها.

وتحدثت المصري عن دورها في فيلم عرائس السكر ، وعن الجهد والتعب خلال فترة التصوير ، حيث جسدت دور والدة طفلة مصابة حقيقة بمتلازمة داون وعبرت عن سعادتها بالآراء حول الفيلم باعتباره مختلف عن أفلام الحرب ، متمنية أن يعرض في باقي البلدان لأنه ذو طابع إنساني.

كما أكدت أنها تفضل الأعمال المعاصرة لأنها تلامس قلبها ، أما الأعمال الشامية باتت متشابهة ولم يعد يستطيع المشاهد التمييز بين الشخصيات في هذه الأعمال.