الفنانة هند صبري

تواصل الفنانة هند صبري وفريق عمل مسلسل "حلاوة الدنيا" التصوير حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، وكانت هند تأمل في الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، قبل النصف الثاني من رمضان، غير أنها لم تتمكن من ذلك نتيجة كثرة المشاهد، التي تشارك فيها، إلى جانب تنقلها بين أكثر من مكان.

 وتحرص الفنانة التونسية على التواصل المستمر مع الجمهور لمعرفة ردود الفعل على الحلقات الأولى، وأخيرًا نشرت صورة جماعية مع أبطال مسلسل "حلاوة الدنيا"، وبينهم ياسمين غيث المتعافية من سرطان الثدي وتقوم بدور "هبة".

 وعلقت هند على الصورة، التي يشاركها فيها إضافة إلى ياسمين، ظافر عابدين وهاني عادل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستغرام"، قائلة :" بطلة حلاوة الدنيا.. ياسمين غيث (دور هبة).. متعافية الحمد لله من سرطان الثدي، كمية طاقة إيجابية وحب للحياة وعزيمة وجمال وموهبة علمونا الكثير في هذه المغامرة .. شكرًا ياسمين إنك علمتينا حلاوة الدنيا".

 يُذكر أن مسلسل " حلاوة الدنيا " من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، والعمل بطولة أنوشكا، وحنان مطاوع، وهاني عادل، ومصطفى فهمي، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي.