الفنان محمود عبد المغني

يستضيف الاعلامي د. عمرو الليثي الفنان محمود عبد المغني في حلقة فنية خاصة من برنامج "واحد من الناس" والذي يكشف أسرار خاصة تذاع لأول مرة عن بدايته الفنية ، وهو من مواليد امبابه في حي الوراق وكيف كانت بدايته كوجه جديد في مسلسل "ليالي الحلمية" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ ثم مع المخرج شريف عرفه الذي قدمه في دور تراجيدى في فيلم "عبود على الحدود" ، وعن أعماله المقبلة ومشاركته بمسلسل " أزمة نسب " والتجهيز لمسلسل " الطريق إلى رأس العش" وتدور أحداثه في الفترة مابين 67 وحرب 73 .

ويكشف عبد المغني كيف كان حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من عدم وجود "واسطة" لكنه اعتمد على الله ثم موهبته، وكان من بين الـ 12الذين نجحوا في اختبارات المعهد ، واختار أن تكون البداية في المسرح و قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة وشارك في العديد من المهرجانات.

 وعن بدايته الحقيقية ودخوله عالم السينما سنة 2000 حيث قدمه شريف عرفه في فيلم "عبود علي الحدود" ، ثم كانت بدايته الأولي فى الدراما من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع المخرج مصطفى الشال، هذا المسلسل صنع له نجاحاً غير عاديا.

 بعد ذلك شارك في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" مع جمال عبد الحميد ثم فيلم "صايع بحر" بعد هذا الفيلم دخل مسلسل "الرمال"  وشارك فى العديد من الاعمال السينمائية منها "النبطشي" و"الكبار" و"الجزيرة".