الفنانة اليسا

يبدو أنّ نجاحات الفنانة اليسا، تثير شهية كثر في المجال الفني لدرجة دفعت بعضهم إلى سرقة أغنياتها ومحاولة الاستفادة من خياراتها الغنائية التي طالما كانت صائبة وغير عادية؛ لكن ما جرى أخيرًا، كان مستغربًا لأن من وضع يده على أغنية النجمة هذه المرة، فنان وليس فنانة.

وكشفت معلومات خاصة لـ "العرب اليوم"، عن أنّ المغني الإيراني بوبا بابالي، استولى من دون أي إذن رسمي، على أغنية "حب كل حياتي"، و حولها إلى اللغة الفارسية، ونسبها إلى نفسه؛ بل وصورها على طريقة الفيديو كليب، بعد أن أطلق عليها تسمية "نكران توأم".

وأشارت المعلومات، إلى أنّ بابالي ادعى أنّ هذا العمل من انتاجه الخاص خلال العام 2015 على اساس أن أحدا لن يضبطه في الوطن العربي، علمًا أنّه يعلم تماما، أنّ اليسا إحدى النجمات البارزات على مستوى الشرق الأوسط.

وانكشف أمر بابالي، وتم حذف عمله المسروق من موقع "يوتيوب"، ولم تفلح أي محاولات لإعادة النسخة المزورة عن "حب كل حياتي" إلى التداول العلني؛ لأن هذا العمل من إنتاج شركة "روتانا" التي من البديهي ألا تسمح في استغلال أعمالها من الباحثين عن الشهرة حتى لو كان في الصين.

يذكر أنّ فيديو كليب أغنية "حب كل حياتي"، حقق خلال الفترة الماضية، نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى 35 مليون مشاهد في موقع "يوتيوب".