الجمهور المغربي يحتفل بـ"شد أجزاء" مع محمد رمضان

حرص النجم المصري الشاب محمد رمضان على  الاحتفال مع جمهوره المغربي بحضوره العرض الخاص لفيلمه "شد أجزاء"، استكمالًا للنجاح الساحق الذي حققه الفيلم منذ أول أيام عرضه في موسم عيد الفطر المبارك وحتى الآن.

وتم عرض الفيلم في مجمع سينمات "ميغاراما" وقد حضر العرض كوكبة من أكبر نجوم المغرب مثل أسماء الخلميشي، والنجمة مونا فتو، والنجم توفيق الحازم المعروف بالبيج، والمخرج حسن بن جلون، والمخرج نور الدين لخماري، ونجم الكوميديا إدريس، والنجم مهدي الوزاني، والمؤلف الكوميدي جواد الكرويتي، والفنانة فاطمة الزهراء الجوهري، والمطرب سعد لمجرد، وغيرهم من ألمع نجوم المغرب.

وأعرب محمد رمضان عن بالغ سعادته بالاستقبال الحافل للجمهور المغربي وبإشادة الجمهور بالفيلم وإعجابهم بأدائه التمثيلي، وقد توجه بالشكر لجمهوره في المغرب على دعمه وتشجعيه.

يذكر أن "شد أجزاء" حصد الملايين منذ أول يوم عرضه وحتى الآن، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في البطولة دنيا سمير غانم، وياسر جلال، ونسرين أمين، وسليمان عيد، وهو من إنتاج أحمد السبكي، في ثالث بطولة مطلقة لمحمد رمضان معه بعد فيلمي "قلب الأسد"  و"عبده موته".