ألبوم وائل كفوري

كشفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، رسميًا، أنّ موعد طرح الألبوم الغنائي الجديد للنجم اللبناني وائل كفوري، سيكون الخميس، 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويحمل الألبوم اسم "وائل 2015"، من إنتاج وتوزيع "روتانا"، ويتعاون فيه الفنان وائل كفوري مع نخبة مميّزة من شعراء الكلمة، والملحنين، ويقدّم فيه أفكارًا جديدة، وأشكالاً موسيقية متنوّعة، ومعان مستوحاة من الواقع.

واستطاع الفنان وائل كفوري، الملقب بـ"ملك الإحساس والرومانسية"، أن يحتل مكانة جماهيرية كبيرة في كل أنحاء الوطن العربي، عبر مسيرته الفنية المميّزة بانتقاء أجمل الكلمات والألحان.

ويتعاون وائل في الألبوم الجديد مع المؤلف منير بوعساف، الذي كان له نصيب الأسد حيث قدم 7 أغان، من أصل 8، وأغنية مع المؤلف أنور مكاوي، أما في مجال الألحان تعاون مع نخبة مميزة من الملحنين هم بلال الزين، وهشام بولس، وملحم أبو شديد، ومحمود العيدز

ويضم ألبوم "وائل 2015" 8 أغان متنوعة، هي "صار الحكي"، و"كل شي حواليي"، و"الغرام المستحيل"، و"ما في لو" من كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين، و"ضميرك مرتاح"، و"كيفك يا وجعي"، من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، و"على فكرة" من كلمات أنور مكاوي وألحان محمود العيد وتوزيع عمر صباغ، و"يا بكون" كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.