الفنانة صبرين

عبَّرت الفنانة صابرين عن تضامنها مع أهالي ضحايا المصريين المقتولين في ليبيا، على يد تنظيم "داعش" المتشدد، مضيفةً أنها تشعر بالحسرة والحزن بعد ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وأكّدت صابرين لـ"فلسطين اليوم"، أنها تشعر بالفخر إزاء مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب جهود الجيش في التصدي لعمليات الجماعات التخريبية، ورد كرامة المصريين خلال الضربات الجوية على مراكز تجمع "داعش" في ليبيا.

وردًا على سؤال بشأن أعمالها المقبلة، أوضحت أنها تقدم دور "امبراطورة" هندية تعتنق الإسلام وتتعرض لعدد من العقبات وذلك من خلال مسلسل "أوراق التوت"، مشيرة إلى أنه عمل تاريخي من إنتاج خليجي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركها بطولة المسلسل كمال أبورية ومحسن محيي الدين.

وأشارت صابرين إلى أنها تنتظر العمل المناسب لتخوض من خلاله تجربة جديدة في "السينما"، ولفتت إلى توقف فيلم "محمد علي" من بطولة الفنان يحيى الفخراني الذي اعتزمت المشاركة فيه.

واعتبرت أن تجربة تقديم البرامج في قناة الحياة مختلفة ومميزة، وتابعت قولها "ليست جديدة بالنسبة إلي إذ قمت من قبل بتقديم برامج على قناة الرسالة الفضائية بعد قرار ارتدائي الحجاب".