الفنان أمير كرارة

تستأنف المخرجة المصرية مريم أحمدي، السبت المقبل، تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "أنا عشقت" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة ونجلا بدر وداليا مصطفى بعد توقف استمر ما يقرب من شهرين.

ورغم تصوير ما يقرب من 30% من أحداث المسلسل فإن العمل يواجه أزمة حقيقية في الوقت لأن الأشهر المتبقية قد تكون غير كافية لانتهاء التصوير بالكامل بعد أن تعاقدت الشركة المنتجة مع قنوات osn المشفرة لعرض المسلسل على شاشتها في نوفمبر المقبل بينما سيعرض على قنوات النهار في يناير من العام الجديد.

وسيجبر هذا أسرة المسلسل على وضع جدول قاسٍ للانتهاء من التصوير في أقرب وقت ممكن خاصة أن هناك مشاهد عديدة من المسلسل سيتم تصويرها في الإسكندرية ومشاهد أخرى عديدة في شوارع القاهرة.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان للكاتب محمد المنسى قنديل، وقام السينارست هشام هلال بتحويلها إلى نص درامى تدور أحداثه حول «حسن» الذي يقرر السفر تاركا حبيبته «ورد» على محطة القطار حتى يتجمد جسدها في وضع الوقوف، ولا يظهر ما يدل على أنها مازالت على قيد الحياة، سوى قلبها الذي لم يتوقف عن النبض، ويتعاطف معها طبيب شاب من قاطني المدينة نفسها، ويتوجه في رحلة إلى مدينة القاهرة بحثًا عن (حسن) على أمل أن يساعد (ورد) لكي تفيق من سباتها، وتكشف له هذه الرحلة عن الكثير من الغمض حول «حسن».