الفنان نبيل عيسي

أعلن الفنان نبيل عيسى، انه أوشك على الانتهاء من تصوير احدث أعماله السينمائية وهو فيلم"من 30 سنة" المقرر عرضة قريبا في دور العرض السينمائية ، مشيراً الى أنه لم يبقَ سوى ثلاثة أيام وينتهي من تصويره كاملا، رافضا الكشف عن تفاصيل دوره فيه، مكتفيا بالقول "انه مفاجأة للمشاهدين".

 وأوضح لـ"فلسطين اليوم"  انه سوف يستكمل مشاهده بالفيلم بداية الشهر المقبل، لافتاً الى أن أحداثه تدور في إطار "الأكشن" حول تجارة السلاح، وهو من بطولة كل من:"أحمد السقا، منى زكي، شريف منير، ميرفت أمين، واللبنانية نور، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي،و سليمان عيد، وجميلة عوض"، وهو قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج منظم الحفلات وليد منصور في أولى تجاربه الإنتاجية.
 
وأشار الفنان الشاب الى انه يواصل أيضاً تصوير احدث أعماله الدرامية وهو مسلسل"السبع أرواح" على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي .
 
وأعلن انه انتهى من تصوير 50% من مجمل مشاهده في هذا المسلسل والمقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، اذ سيظهر عيسي خلال السياق الدرامي للمسلسل في دور ضابط شرس وشرير، وأن هذه الشخصية دفعته إلى الموافقة على العمل، خاصة أن "الدور جديد عليه ولم يقدمه من قبل".
 
ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد النبوي وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكي عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت
 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نبيل عيسى الدرامية، كان مسلسل "بعد البداية" والذي تم عرضه في رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية.