شركة "أجنحة الشام"

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة "شموط" التجارية، أنور شموط البدء في الإجراءات اللازمة لتسيير رحلات جوية عبر شركة "أجنحة الشام" إلى العديد من العواصم الأوروبية بهدف خدمة المغتربين السوريين في الخارج.

وأكّد شموط في تصريحات صحافية، أنّ إعادة فتح خطوط جوية جديدة إلى اوروبا لن يؤثر على برنامج الخطوط المفتتحة حاليا بين دمشق والكويت واسطنبول والدوحة والإمارات العربية المتحدة ومدينة النجف العراقية لتسهيل وصول المغتربين السوريين إلى وطنهم وتخفيف عناء السفر إلى المطارات المجاورة في طريق عودتهم إلى سورية.

ولفت إلى أن تركيز الشركة على الدول الخليجية يعود إلى العدد الكبير للسوريين المقيمين في هذه الدول وحرصهم على زيارة وطنهم رغم الشائعات التي تحاول تسويقها بعض وسائل الإعلام عن الأوضاع في البلاد.

وبيّن شموط استمرار الشركة في تسيير رحلاتها الجوية الداخلية بين دمشق واللاذقية والقامشلي بأسعار اقتصادية مناسبة تقترب من أسعار التكلفة للمواطنين السوريين، وتتناسب مع ازدياد حجم الطلب في السوق السورية الداخلية الواعدة.

وشدد رئيس مجلس إدارة المجموعة على التزام طائرات الشركة بالمعايير الدولية للأمن والسلامة وتقديم أعلى مستويات الخدمة التي تليق بالمسافرين.