جيمس ستوكلاس "على اليمين" فاز بجائزة مالية كبيرة وربح شقيقه بوب "على اليسار" مبلغ سبع دولاراتٍ فقط

حظى شقيقان سعداء الحظ من ولاية بنسلفانيا الأميركية، بفرصة الفوز في قُرعة الحظ "اليانصيب"، ليتمكن أحد الأخوة من أن يصبح مليونيرًا، في حين لم يربح الشقيق الآخر سوى سبعة دولارات فقط. حيث اكتشف كبير قضاة المقاطعة جيس ستوكلاس (67 عامًا) فوزه مع اثنين من أصدقائه بالجائزة الكبرى، الجمعة، والبالغ قدرها 291 مليون دولار، بعد اختتامه لعطلة الصيد لمدة شهر مع شقيقه كيز في ولاية فلوريدا.  واشترى ستوكلاس وأصدقائه تذاكر بقيمة 10 دولارات في متجر توم ثامبي ماراثون الأربعاء، في الوقت الذي اشترى فيه شقيقه بوب ستوكلاس تذكرة. ومع عودة ستوكلاس إلى بنسلفانيـا، اكتشف فوزه بالجائزة الكبرى حينما تلقى الأرقام الفائزة على هاتفه المحمول وقت تناوله العشاء.
 
 واشترى ستوكلاس وأصدقائه تذاكر بقيمة 10 دولارات في متجر توم ثامبي ماراثون الأربعاء، في الوقت الذي قام فيه أيضاً شقيقه بوب ستوكلاس بشراء تذكرة. ومع عودة ستوكلاس إلى بنسلفانيـا، فقد اكتشف فوزه بالجائزة الكبرى حينما تلقى الأرقام الفائزة علي هاتفه المحمول وقت أن كان يتناول العشاء علي طاولته المفضلة.
 
واشترى الفنان وجبة إفطار للجميع داخل المطعم ثم قام بعدها بالتواصل مع عائلته ليخبرهم بأنهم بصدد العودة إلي فلوريدا. وتقاسم ستوكلاس الفوز مع إثنين من أصدقائه الذين قاموا بشراء التذكرة معه وهم باري بارتاكوفيتش رجل الأعمال في هيليرتاون Hellertown إضافة إلى سيدة أخرى اختارت عدم الإفصاح عن هويتها. ليتسلم بذلك كل فائز مبلغ يزيد قليلًا عن 40 مليون دولارا بعد سداد الضرائب.
 
 يُذكر أن قاضي المقاطعة السابق ساهم في تطوير هيئة الإسكان في بيت لحم، كما عمل في السابق في شركة حديد بيت لحم السابقة. فيما أكد كبير قضاة المقاطعة لصحيفة بأنه لا يملك في الوقت الراهن أية خطط للتخلي عن وظيفته، حيث يعتزم استخدام الأموال في مساعدة عائلته وإنشاء العديد من الودائع الائتمانية مع التبرع أيضاً ببعض المال إلى الجمعيات الخيرية.