المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين

سحرت المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، عدسات الكاميرات خلال حضورها حفل "ميت جالا" الذي جرى، الاثنين، في مدينة نيويورك الأميركية تحت عنوان "الصين: خلال بحثها عن الزجاج".

ووصلت أمل (37 عامًا) إلى الحفل برفقة زوجها النجم العالمي جورج كلوني (54 عامًا)، وتألقت بثوب أحمر اللون صممه خصيصًا مصمم الأزياء "جون جاليانو"، فبدت أنيقة وراقية كعادتها، ولا شك في أنّ عدسات الكاميرات كانت بانتظار الثنائي الأشهر في "هوليوود" فرصدت الكاميرات جورج كلوني يضحك ويهمس في أذن زوجته كما أن مشاعر الحب بدت واضحة بين الثنائي.

وسارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان (34 عامًا) مرة جديدة على السجادة الحمراء بعدما غابت لعامين عن الحضور، حيث حضرت الحفل، برفقة زوجها مغني "الراب" كانييه ويست (37 عامًا)، وتمايلت على السجادة الحمراء بفستان حمل توقيع روبيرتو كافالي، واستطاع كافالي أن يبرز قوام كيم بشكل متناسق ومميز ومثير.

وقارنت الصحافة الغربية بين إطلالة كيم وبيونسيه حيث سبق للأخيرة أن ارتدت عام 2012 فستانًا يشبه إلى حد بعيد إطلالة كيم في الحفل الذي ينظم سنويًا لتكريم المشاهير، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من أصحاب الشركات والماركات العالمية.

لا شك في أن إطلالة النجمة العالمية بيونسيه (33 عامًا) كان لها وقعها الخاص خلال حفل، حيث وصلت  شبه عارية إلى الحفل ومشت على السجادة الحمراء بفستان مثير جدًا كشف كثيرًا من قوامها المتناسق الذي حمل توقيع دار جيفنشي، ورافقها زوجها مغني "الراب" جاي زي.