المتحدث باسم حركة "فتح" أحمد عساف

أكد المتحدث باسم حركة "فتح" أحمد عساف أن صمود شعبنا الفلسطيني وثباته في الدفاع عن القدس والمقدسات وفي مواجهة إرهاب الدولة الإسرائيلية، وصمود وحكمة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية قد بدأت تثمر تحولًا في المواقف الدولية وتبني الرواية والموقف الفلسطيني العادل المنسجم مع القانون الدولي ومع حقوق شعبنا الفلسطيني والمشروعة.

وأوضح عساف في تصريحات صحفية الخميس "أن إسرائيل وحكومتها اليمينية المتطرفة لن تفلت من العقاب، ولن تبقى دولة فوق القانون والمحاسبة والمساءلة على ما يرتكبه جيشها وقواتها الأمنية من جرائم حرب"، مشيرًا إلى إعدامات قوات الاحتلال الميدانية للأطفال الفلسطينيين الأبرياء العزل وبدم بارد في القدس وباقي المناطق الفلسطينية.

وأضاف "أن جرائم قوات الاحتلال تأتي بأوامر مباشرة من رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني سيلاحق مرتكبي جرائم الحرب الاسرائيليين ومن يعطيهم الأوامر في المحافل الدولية ذات الصلة.

ووجه عساف تحية تقدير واعتزاز إلى جماهير شعبنا في الوطن والشتات وداخل الخط الأخضر التي تخوض معركة الدفاع عن القدس بصمود وثبات وإصرار، مؤكدًا أن جرائم الاحتلال وإرهاب الدولة الاسرائيلية وإرهاب المستوطنين لن يكسر إرادة شعبنا الفلسطيني ولن يثنيه عن مواصلة نضاله من أجل الحرية والاستقلال.

وعبر عن تقديره واعتزازه بجماهير شعبنا في القدس الذين يدافعون بعزم وإصرار عن المدينة المقدسة ومقدساتها ويقفون في خندق الدفاع الأول في معركة الدفاع عن الكرامة الأمة العربية والإسلامية.