مشجعي مانشستر يقتحمون ملعب "أولد ترافولد"

قرّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة جديدة على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن قام ثلاثة من مشجعيه باقتحام أرض ملعب "أولد ترافولد"، خلال مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، مساء الثلاثاء.
وأوضحت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن عددا من جماهير النادي حاولوا الوصول إلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، الذي عاد إلى "أولد ترافورد" بعد أن لعب مع مانشستر يوناتيد بين عامي 2003 و2009.
واتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم النادي بـ"اقتحام الملعب" وقرر تغريم النادي بعد ظهر الأربعاء، وسوف يتم التعامل مع القضية من قبل الاتحاد الأوروبي للرقابة والهيئة التأديبية في 22 الشهر المقبل قبل أن يستضيفوا مباراتهم الأخيرة في المجموعة الثامنة ضد يونج بويز.
وقال مُتحدّث رسمي باسم مانشستر يونايتد: "سنرد على اتهام الاتحاد الأوروبي ونراجع بروتوكولاتنا الأمنية في ضوء اقتحام الملعب في مباراة الليلة الماضية".
وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقًا بشأن وصول فريق مانشستر يونايتد إلى ملعب المباراة متأخرًا عن موعد وصوله المحدد، لكن "يويفا" قرر أن النادي ليس عليه أي ذنب في هذا التأخير ولن يوقع عليه أي عقوبة.