الدولي محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر إلى قيادة ليفربول، نحو قطع خطوة جديدة لاستعادة لقب الدوري الإنكليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، عندما يحل ضيفًا على إيفرتون في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، التي تجمعهما في السادسة والربع مساء الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات "البريميرليغ".

ويدخل ليفربول المباراة ضد إيفرتون، وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا كاسحًا في الجولة الماضية على واتفورد بخماسية نظيفة، فيما يطمح "التوفيز" لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد تغلبه في الجولة الماضية على كارديف سيتي بثلاثية نظيفة.

وكانت مباراة الدور الأول، التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، انتهت بفوز ليفربول بهدف أحرزه ديفوك أوريجي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أقرا أيضا" :ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

ويأمل محمد صلاح في استعادة ذاكرة التهديف في مباراة ليفربول وإيفرتون، الأحد، للحفاظ على آماله في حصد جائزة هداف الدوري الإنكليزي للموسم الثاني على التوالي، على الرغم من صيامه عن التهديف لمدة 180 دقيقة ضد مانشستر يونايتد وواتفورد، وخاصة أن مواجهة إيفرتون تحمل ذكريات سعيدة للفرعون، الذي توج بجائزة "بوشكاش"، العام الماضي بهدفه في الديربي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثلاثي، جو غوميز وديان لوفرين وتشامبرلين، بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك بشأن مشاركة روبيرتو فيرمينو الذي تعرض لإصابة في الكاحل، خلال مشاركته أمام مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، وهي الإصابة التي غاب على أثرها عن المشاركة في المباراة الماضية أمام واتفورد، في حين سيغيب عن إيفرتون ليتون باينز، بداعي الإصابة، وكيرت زوما للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

قد يهمك أيضا" :

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

"ليفربول الإنجليزي يتصدر جدول ترتيب فريق "البريميرليغ