اللاعب كريستيانو رونالدو

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على رغبة يوفنتوس في تدعيم فريقه خلال سوق الانتقالات المقبل، من أجل إرضاء كريستيانو رونالدو ومدربه ماسيميليانو أليجري، بعد الخروج المدوي من ربع نهائي دوري الأبطال.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أتالانتا هناك: لقد هزم نابولي بعد العودة من الخسارة ويلحق بميلان..  6 فرق تقاتل من أجل مكانين في الجنة". وأضافت "ساكي يقول: يوفنتوس سيحدد الرهان والمتأهلين لدوري الأبطال".

إقرأ أيضــــا: 

الصحافة الإيطالية تحذر يوفنتوس من هجوم ريال مدريد على محمد صلاح

وتابعت: "باريس سان جيرمان يستحق إيكاردي.. باريس يرغب في التعاقد مع مهاجم إنتر بعد رحيل كافاني المتوقع والإنتر يريد 70 مليون يورو".

فيما خرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "رونالدو يريدهم، اليوفي يجهز لسوق الانتقالات من أجل كريستيانو.. نكشف عن خطة يوفنتوس لجعل النجم البرتغالي وأليجري سعداء".

وأضافت: "لاعب آخر بجانب رامزي، الاندفاع فورًا نحو كييزا.. فاران، مانولاس، ندومبيلي، إيسكو، كييزا وجواو فيليكس أبرز الأهداف". وأردفت: "هدف وأسيست من رجل نابولي السابق دوفان زاباتا.. أتالانتا يفوز في سان باولو (2-1) ويلحق بجاتوزو.. يا له من سباق سريع، إنتر ضمن تقريبًا التأهل، ولاتسيو متوقع".

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "الاسكوديتو التاسع ودوري أبطال أوروبا.. إعادة الإطلاق، يوفنتوس وضع قائمة من الصفقات المحتملة التي ضمت كييزا وبوجبا كأهداف أساسية لزيادة القدرة التنافسية للنادي، واليوفي مفتون أيضًا بجواو فيليكس. وبالدفاع ليس دي ليخت فقط، وهناك مانولاس وروبن دياز وسافيتش وهوميلز".

وأضافت: "أتالانتا رائع، يا لها من عودة رائعة أمام نابولي بهدف زاباتا ثم بازاليتش: 2-1 ويلحق الفريق بميلان في صراع المركز ".

قد يهمـــك أيضـــا:

"ابن رونالدو" يحرز لقب "الهدّاف" ويتوّج يوفنتوس ببطولة جديدة

يوفنتوس يرد التحية لحارس مرماه السابق "بوفون"