البرتغالي جوزيه مورينيو

يبحث نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي في الوقت الحالي عن مدير فني جديد يتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، والذي تمت إقالته صباح الثلاثاء.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال ودخوله في خلافات حادة مع نجوم الفريق أبرزهم الفرنسي بول بوغبا.

وتشير التقارير البريطانية على رأسها صحيفة ديلي ميل أن هناك اسمان مرشحان بشدة لتولي مقعد المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد وهما زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، وماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد تقدم باستقالته من المهمة الفنية لنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعدما حقق بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أوضح أنه سيحصل على راحة لمدة موسم على أن يعاود بعدها استكمال مسيرته التدريبية.

ويعيش المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو موسمًا هو الأصعب له مع توتنهام منذ قدومه للنادي، في ظل سلسلة من النتائج السلبية التي حققها السبيرز مطلع الموسم الجاري، لتشير التقارير الصحفية إلى أنه الموسم الأخير للـ "بوتش" مع الفريق.

قد يهمك أيضاً :

كشف حساب المدرب البرتغالي غوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد الإنجليزي يوجه الشكر لجوزيه مورينيو