النجم المصري محمود تريزيجيه

ينافس النجم المصري، محمود تريزيجيه، على الفوز بـ 3جوائز، في الحفل السنوي للاتحاد التركي لكرة القدم المحدد له، الأربعاء، لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018.

وتواجد محمود تريزيجيه، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا، بجانب بافيتيمبى جوميز، لاعب جالطة سراي السابق، والمنتقل لنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وجارى رودريجيز، لاعب جالطة سراي، وإيمرى أكبابا، لاعب ألانيا سبور السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف جالطة سراي، بالإضافة إلى بوراك يلماز، مهاجم طرابزون سبور.

وينافس محمود تريزيجيه، على الفوز بجائزة أجمل أهداف الدوري التركي الموسم الماضي، والدخول في التشكيلة المثالية للموسم ذاته.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضي مع قاسم باشا، على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادي التركي الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات، مقابل مليونى أورو  مستفيدًا من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسمًا استثنائيًا مع قاسم باشا، يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات في الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا، وهداف الفريق بمسابقة الدوري التركي أيضاً برصيد 13 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصري" أكثر لاعبي قاسم باشا، مساهمة في تسجيل الأهداف بمسابقة الدوري التركي، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتوج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية، من مسابقة الدوري التركي من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.