الأرجنتيني باولو ديبالا

أبرزت صحف إيطالية، اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي ترددت عن نية فريق السيدة العجوز بالتخلي عن اللاعب في سبيل التعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهدّاف ليفربول.

أقرأ أيضاأندريس إنييستا يكشف معاناته مع فيسيل كوبي الياباني

وذكرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي، فيرانو سوريانو، تواجد في روما خلال شهر يناير الماضي لمراقبة أداء ديبالا في مباراة يوفنتوس التي فاز فيها البيانكونيري على لاتسيو 2-1.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن يوفنتوس لا يخطط لبيع الأرجنتيني على الرغم من أن عرضًا بقيمة 120 مليون يورو يمكن أن يقنع السيدة العجوز بمناقشة مستقبل ديبالا.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أيضًا، أن الفريق الإيطالي يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول تقضي بانتقال ديبالا إلى ليفربول بالإضافة لمبلغ 50 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح للبيانكونيري.

يذكر أن فابيو باراتيشي المدير الرياضي ليوفنتوس رد أمس الأول على أنباء رحيل باولو ديبالا لاعب عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا إنه سيبقى في صفوف النادي.

وتحدث المدير الرياضي ليوفنتوس لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قائلا: "هؤلاء من يرحلون عنا هم من يريدون الرحيل وأكرر أنه من الصعب تحسين تشكيلتنا حاليا".

وتابع "من يمكن أن نحصل عليه أفضل من ديبالا؟ من الصعب التعاقد مع ليونيل ميسي أو نيمار".وأتم "ديبالا سيظل هنا للنهاية".

قد يهمك أيضا

مانشستر سيتي فى مهمة ثأرية أمام تشيلسي علي ملعب "الاتحاد"

مانشستر سيتي يعود لمنافسة ليفربول