النجم المصرى محمد صلاح

يسعى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إلى تجاوز أحزان الهزيمة الأولى، التي تعرض لها في النسخة الجارية من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يحل ضيفًا على وولفرهامبتون، في العاشرة إلا ربع مساء الاثنين، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الإتحاد الإنكليزي. وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي، بنتيجة 1 – 2، في المباراة التي جمعتهما، الخميس الماضي، على ملعب "الأتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا وولفرهامبتون وليفربول في غضون 17 يومًا، بعدما سبق وأن التقى الفريقان على ملعب "مولينيو"، يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفًا، وصناعة أخر أحرزه فيرجيل فان دايك، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، ويسعى الفريق إلى مواصلة تفوقه أمام وولفرهامبتون، وتحقيق الفوز في المباراة، من أجل حجز مقعده في الدور الخامس من منافسات البطولة.

ويدرس يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم، بهدف منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات عبر تطبيق سياسة "المداورة".

وأشار كلوب إلى أن الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، سيعود إلى حراسة عرين ليفربول أمام وولفرهامبتون، بدلًا من البرازيلي أليسون، مبديًا دعمه وثقته الكاملة في إمكانيات الحارس البديل.

قد يهمك ايضا :  محمد صلاح في الترتيب السادس بقائمة أفضل لاعبي العالم

                   بيتر مور يُوضّح مدى أهمية النجم المصري محمد صلاح في ليفربول