أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم

أعرب أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن اعتقاده بأن لاعب الوسط مسعود أوزيل، والمهاجم أليكسيس سانشيز، عازمان على تمديد عقديهما مع النادي الإنجليزي. وذكرت تقارير إخبارية أن اللاعبين متمسكان بالحصول على زيادة ضخمة في راتبيهما، بينما قال فينغر، في وقت سابق، إن مفاوضات تجديد العقد لن تجرى قبل نهاية الموسم.

وقال فينغر للصحافيين، الخميس: "أعتقد أن كليهما يود البقاء، يحدوني الأمل في أن يتوصل النادي إلى اتفاق معهما". وتعالت الأصوات المطالبة برحيل فينغر، بعد 20 عامًا من تولي تدريب أرسنال، بعد الخروج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، للموسم السابع على التوالي، وخسارة أربع من آخر خمس مباريات خاضها في الدوري، ليتراجع إلى المركز السادس.

وذكرت وسائل إعلام أن فينغر عازم على تمديد عقده، ولكنه أكد أن مستقبله ليس واضحًا. وقال: "أفكاري واضحة للغاية، هل سأبقى لعامين آخرين؟ التزامي لن يتغير على أي حال، هذا لا يؤثر على نهجي، إنه أمر لم يحسم تمامًا".
كما رفض فينغر تلميحات تشير إلى أن حالة الغموض التي تكتنف مستقبله تؤثر على استقرار النادي، وهو ما يضر بالنتائج. وقال: "لا، لن نبحث عن أعذار، نحن لا نحقق النتائج المرجوة، والأولوية لما يحدث داخل الملعب"، داعمًا الاستعانة بتقنية الفيديو لمساعدة الحكام على اتخاذ قراراتهم.