محمد صلاح

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لعام 2017، وجاء النجم المصري محمد صلاح ضمن أفضل 25 لاعبًا فى العالم.

وحل محمد صلاح في المركز 24 على العالم، متفوقًا على الكثير من النجوم، مثل بول بوغبا، كيفين دي بروين، هيغواين، أغويرو، روبن، دى خيا، ساني، رحيم ستيرلينغ، سواريز، طونى كروس، مودريتش، رياض محرز، أوزيل، أسينسيو، موراتا، داني ألفيس، وأوباميانغ ما يدل على المكانة الكبيرة التي وصل لها الفرعون المصري.

وتنشر شبكة "سكاي سبورتس" قائمة أفضل 100 لاعب على مراحل، كل مرحلة تتضمن 20 لاعبًا، حيث أعلنت عن 3 قوائم ، وجاء صلاح في المركز 24 ضمن أول قائمة نُشرت الأربعاء.

وتحدث التقرير عن صلاح قائلًا، "محمد صلاح يعتبر أفضل تعاقد في الدوري الإنجليزي، نظرًا إلى السعر الذي جاء به من روما مقابل 37 مليون إسترليني، حيث يتصدر ترتيب هدافي البريميرليغ برصيد 14 هدفًا، وهو أول لاعب يصل للهدف 20 مع الريدز هذا الموسم، بالإضافة إلى قيادته لمنتخب بلاده مصر للعودة إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا"، علمًا أن ليفربول بقيادة محمد صلاح سيواجه أرسنال، الجمعة، في افتتاح الجولة 19 من الدوري الإنجليزى.