فريق يوفنتوس الإيطالي

ردة فعل رونالدو وجدل إيكاردي في صدر صحف إيطاليا

ركّزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح الثلاثاء، على رغبة "يوفنتوس" في عبور عقبة "أتلتيكو مدريد"، والتأهل للدور التالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": يوفنتوس، في أسبوع رونالدو الحقيقي، إنهم يستعدون للعودة ضد أتلتيكو مدريد".

وأضافت "أياكس، ريال مدريد يذهب للتأهل، يرغب في عبور موقعة أياكس, ومودريتش يقول: نفتقد كريستيانو".

وتابعت "ماوريتو لا يسمعنا.. أيضًا سيكون خارج موقعة فرانكفورت بالدوري الأوروبي.. وسباليتي يدعوه للانضمام إلى المجموعة. لكن إيكاردي يرفض ويقول: أنا لست على ما يرام.. اجتماع المديرين عديم الفائدة.. واللاعب يثير التكهنات حول رحيله ليوفنتوس

أقرأ أيضا يوفنتوس يعلن موقف رونالدو من المشاركة في مباراة نابولي

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "روما.. الجميع من أجل فيديريكو كييزا.. بينما السيتي والريال من أجل زانيولو، الأولوية هي الإبقاء عليه لكن يوجد خطة بديلة".

وأضافت "ماورو إيكاردي يدعو يوفنتوس؟ إنها فكرة استفزازية لإنتر ميلان.. وديبالا من أجل إيكاردي؟ المهاجم يريد البقاء في إيطاليا: و أبدى اللاعب إعجابه باحتفالات البيانكونيري، لكن في تورينو بإمكانه الذهاب فقط مقابل باولو ديبالا

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "رونالدو يُغير يوفنتوس.. رد الفعل المثير لكريستيانو من المباراة الأخيرة في نابولي هز الفريق وأليغري، والذي جعله على حق".

وأضافت "لتحويل الهزيمة أمام أتلتيكو والتأهل لدوري الأبطال، نحتاج للعقلية الأوروبية، يحظر عليهم منحهم الهجمات المرتدة المضادة".

قد يهمك أيضا

يوفنتوس يهزم بولونيا ويُعزِّز صدارته للدوري الإيطالي

قاهر يوفنتوس الأفضل في أسبوع دوري الأبطال