بوغبا وإبراهيموفيتش مع اليونايتد

نشر موقع "فوتبول ليكس" تسريبات من عقود الثنائي بول بوغبا وزلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد، بعد اقتراب مرور عام تقريبًا على التوقيع مع الثنائي، والتي أوضحت أن الفريق قام بدفع أكثر مما أعلن عنه في وسائل الإعلام. وأشار الموقع إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش يحصل على راتب أسبوعي مع مانشستر يونايتد يصل إلى 365.640 ألف استرليني أي ما يقارب من 19 مليون استرليني في العام، بالإضافة إلى حصوله على 2.8 مليون استرليني كإضافات.
 
وكان يوجد بند في عقد اللاعب مع يونايتد يسمح له بتوقيع عقد لموسم جديد في حالة المشاركة في 31 مباراة في الدوري الإنجليزي، ولكن مسيرته توقفت عند 27 مباراة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمام اندرلخت في الدوري الأوروبي. وتابع الموقع في تسريباته أن بول بوغبا يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 165 ألف استرليني أي ما يقارب من 8.6 مليون استرليني في العام، مع إضافات سنوية تصل إلى 3.4 مليون استرليني.
 
ولم يتوقف الامر عند هذا الحد، بل من المتوقع أن يزيد راتب اللاعب بمعدل 1.8 مليون استرليني في الموسم الواحد وارتفاع النسبة من الإعلانات من 2.8 إلى 3.1 مليون استرليني، وزيادة الإضافات إلى 3.5 مليون استرليني. وأضاف التقرير أن وكيل اللاعبين مينو رايولا حصل على ما يقارب من 41 مليون استرليني كعمولة من قيمة صفقة انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، وهي الصفقة الأعلى في التاريخ والتي وصلت إلى 89 مليون استرليني.
 
وأخيرًا أكد التقرير أن راتب بغجبا سيزيد في حالة تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم  المقبل. ومن ناحية أخرى فإن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكدت أن السير أليكس فيرجسون رفض مسبقًا التعامل مع وكيل اللاعبين مينو رايولا وذلك لتدخله في شؤون اللاعبين، ومن الواضح أن فيرجسون كان لديه وجهة نظرفي ذلك، حيث أن الفريق يحتل المركز الخامس في الدوري وغير مضمون تأهله إلى دوري الأبطال.