النجم المصري محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الموسم الجاري، قد يكون الأخير في مشوار النجم المصري محمد صلاح، مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن إدارة نادي ليفربول أبدت استعدادها للموافقة على رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن لاعب منتخب مصر يحظى باهتمام واسع من مختلف الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وسجل محمد صلاح في جميع مبارياته الأربعة التي خاضها على ملعبه ضد ارسنال، بما فيها عندما كان لاعبًا مع تشيلسي، مساهمًا بشكل عام في ثمانية أهداف خلال ست مباريات، بتسجيل ستة أهداف وصناعة هدفين في "البريميرليغ".

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد صلاح يقود فريقه للتغلّب على أرسنال والحفاظ على الصدارة

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد رئيس اتحاد الكرة المصري بعد تصريحات محمد صلاح