المدافع المغربي بدر بانون

دخل المدافع المغربي بدر بانون لاعب فريق الرجاء البيضاوي ، دائرة إهتمام الجهاز الفني للنادي الأهلي من أجل التعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل بحث الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عن مدافع مميز للتعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الدفاع لتفادي ما حدث الموسم الجاري بعد إصابة سعد سمير ورامى ربيعة - قبل التعافي والعودة للمشاركة في المبارايات - حيث لجأ لاسارتي للعب بمحمد هاني وأيمن أشرف كمدافعين بسبب الغيابات والإصابات.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن عقد اللاعب مع الرجاء ينتهي الموسم المقبل ، وتسعى لجنة التعاقدات لجس نبض إدارة النادي المغربي لمعرفة مطالبهم المادية ، قبل الدخول في المفاوضات عبر القنوات الرسمية والشرعية.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للرجاء أشاد باللاعب وبأداءه ، مؤكداً أنه مدافع مميز ويتمتع بقوة الأداء ، فضلاً عن أنه لا يمانع في اللعب للأهلي وأبدى موافقة مبدئية في إنتظار تحديد القرار النهائي من الجهاز الفني للأهلي الذي يضع اكثر من لاعب كهدف للتعاقد معه في الصيف المقبل.

اقراء ايضــــــــا

أهلي جدة يفاوض الرجاء البيضاوي لضم المغربي بدر بانون

جدير بالذكر ان أحد وكلاء اللاعبين عرض إنضمام بانون إلى الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ولكن الأمر لم يتم ، وقد تم فتح الباب أمام إتمام الصفقة خلال الفترة الحالية.

قد يهمك ايضـــــــا

الرجاء المغربي يخشى العروض السعودية بشأن اللاعبين بدر بانون والحافيظي

بدر كانون يناشد الجالية المغربية بمساندة فريقه لتجاوز ابيدجان