سول كامبل مدافع أرسنال السابق

أكّد سول كامبل، مدافع أرسنال السابق ، أن هناك 10 لاعبين يتوجب على آرسنال الاستغناء عنهم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض كامبل في الوقت ذاته، وضع اللوم بأكمله على المدافع الألماني شكودران موستافي، بشأن نتائج الفريق الأخيرة، مؤكدًا أن ما يحصل هو نتيجة لعمل فريق بأكمله، ويعتقد الذي سبق له تمثيل المنتخب الإنجليزي، أن التغييرات باتت ضرورة ملحة في آرسنال من أجل ضمان المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وقال مدرب ماكليسفيلد الحالي، في تصريحات لإذاعة "توك سبورت": "أعتقد أن هناك ربما 10 لاعبين ليسوا جيدين بما فيه الكفاية، لا ألوم موستافي فقط على ما حدث أمام كريستال بالاس، لأن الأمر متعلق بالفريق ككل، وذلك على الرغم من ارتكابه خطأ".

وأضاف: "هناك 10 لاعبين يتوجب على آرسنال التخلص منهم، أعتقد أن على المشجعين عدم الانسياق وراء الاسم الموجود على القميص من الخلف، ما يتوجب عليهم فعله هو مشاهدة اللاعبين على أرض الملعب، ومعرفة ما إذا كانوا يستطيعون القتال ويملكون الرغبة في هذا النادي".

وختم: "ربما لا يكون اسمًا من الطراز العالمي، لكن وولفرهامبتون تفوق علينا، ولم يعرف الكثير من الناس من هم لاعبي وولفرهامبتون قبل بداية الموسم"، ورغم النتائج المتذبذبة للفريق، قد يحصل آرسنال على فرصة الوقوف على منصة التتويج هذا الموسم بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، حيث وصل إلى نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

قد يهمك أيضًا : 

"أرسنال" يتخطى نادي "برايتون" بثنائية وإيفرتون يواصل الترنح  

مدرب ارسنال "سعيد" بثلاثية ليستر سيتي في مرماه