محاولة ميلان العبور إلى نهائي كأس إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة الأربعاء، على محاولة ميلان العبور إلى نهائي كأس إيطاليا، عندما يلتقي نظيره لاتسيو، في إياب نصف النهائي، على ملعب سان سيرو.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "من يؤمن بميلان؟، غاتوزو يلعب بكل شيء من أجل إحداث ثورة للوصول إلى نهائي كأس إيطاليا، سيخوض الإياب أمام لاتسيو بعدما تعادل ذهابًا 0-0".

وأضافت: "يوفنتوس يتحدى التاريخ، قميص جديد بدون خطوط والجماهير منقسمة"، وتابعت: "صفقة إيكاردي وباريس سان جيرمان، يمكن أن تشمل انتقال كافاني إلى إنتر".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "اثنان من المهاجمين الرائعين مع مصير مشترك، إنسيني يتحدى ويخرج من الفريق ونابولي جاهز لبيعه، أما إيكاردي فلا زال مُراقبًا من يوفنتوس".

وواصلت: "ميلان ولاتسيو في إياب نصف نهائي الكأس، اليوم، في سان سيرو.. أنصار الفريقين في شجار بسبب آخر مباراة بينهما في الدوري.. من غاتوزو إلى إنزاغي، لنجعل المباراة مكانًا لكرة القدم".

وقالت صحيفة "توتو سبورت": "يوفنتوس سعيد بلقاء فيليكس، باراتيسي يعمل مع مينديز، ويجهز هجومًا على الموهبة البرتغالية الذي يعتبر خليفة رونالدو، كل تفاصيل العرض للالتفاف على الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو، الذي حدده بنفيكا".

قد يهمك أيضًا :

 "اللفتة الساخرة" تضع ثنائي ميلان تحت طائلة العقوبات 

 مدرب ميلان جاتوزو يعتذر لمدافع لاتسيو بعد واقعة القميص