نادي هلال القدس

وقّع نادي هلال القدس مع 3 لاعبين جدد للعب في صفوفه للموسم المقبل إذ نجحت لجنة التعاقد في ضم المدافع جلال أبويوسف من مخيم النصيرات في غزة لتعزيز المنطقة الخلفية للفريق، كما وقع النادي مع المهاجم إبراهيم الحبيبي من مخيم رفح إضافة إلى ضم اللاعب عبدالله خولي من قرية نحف من فلسطين التاريخية وهو يلعب على الأطراف وخلف المهاجمين.

تأتي تعزيزات الهلال في إطار استعداداته لخوض الاستحقاقات المحلية والعربية والآسيوية في الموسم المقبل، وحضر التوقيع المشرف الرياضي بدر مكي ومدير النادي جمال غوشه والمدير الفني أمجد طه.

وجدد نادي هلال القدس بعض التعاقدات مع لاعبيه في إطار فريق كرة القدم، وتأتي هذه الخطوة في إطار استعدادات الفريق للموسم المقبل والمنافسة على كل الألقاب المتاحة.

أقرأ أيضًا :

 نادي هلال القدس يستعد للإعلان عن صفقة كبرى

وجدد للفريق حارسه الدولي رامي حمادة وكذلك لاعبوه الدوليون محمد يامين محمد أبومياله محمد عبيد موسى فيراوي هاني عبدالله إضافة إلى سامر الجندي وساري جاد الله ومحمد حمو وصقر شقيرات وأحمد كاشور ومحيي أبوأسنينة ومصطفى أبوغوش وعمر الزعانين، وسيتم التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة حسب احتياج الفريق، كما تم التعاقد مع مدرب اللياقة لؤي الصالحي، والتجديد لطبيب الفريق عصام الصوص ومدرب الحراس إياد فلنة.

قد يهمك أيضًا

لجنة المسابقات الفلسطينية تحدد مواعيد مباريات السوبر وأول أسبوعين 

 مدير كرة "هلال القدس" يؤكد السعي لتعزيز الفريق بمراكز لا بأسماء