النجم محمد صلاح

فتح نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في النادى عن مارس/ آذار الماضي.

ووُجد كالعادة محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الشهر" حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

ونجح نادي ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بعدما تغلب على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر المسابقة.

أقرأ أيضا كلوب يؤكد أن صلاح كان بحاجة للراحة خلال فترة التوقف الدولي

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في آخر 37 مباراة على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي، علما بأن تشيلسي أكثر الفرق نجاحا في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعبه في تاريخ البطولة.

يذكر أن ليفربول هو المبادر بالتسجيل عن طريق روبرتو فيرمينو، قبل أن ينجح لوكاس مورا في إدراك التعادل لفريق توتنهام، وأسهم محمد صلاح في هدف ليفربول الثاني، بعدما حول مدافع توتنهام، توبي الديرفيريلد كرة صلاح الرأسية التي تصدى لها الحارس، هدفا في مرمى  السبيرز".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، أما توتنهام فاحتفظ رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد.

قد يهمك أيضا

الدولي محمد صلاح الأكثر شهرة بين لاعبي ليفربول الإنكليزي

أسطورة ليفربول يدافع عن "صلاح" ويضعه في مرتبة أعلى من "ميسي" و"رونالدو"