المنتخب المصري

أبرزت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية هزيمة المنتخب المصري أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة "بروكسيل" البلجيكية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل وقالت الشبكة الإخبارية، إن المنتخب المصري ظهر بمستوى جيد في الدقائق الـ25 الأولى قبل أن تهتز شباكه "مرتين" عن طريق روميلو لوكاكو وهازارد لينتهي الشوط الأول بتأخر "الفراعنة" بهدفين دون مقابل. وأضافت الشبكة الإخبارية أن نزول محمود تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، ساهم في تغيير أداء المنتخب المصري نحو الأفضل، حيث كان مصدر الخطورة على الدفاع البلجيكي.

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن تردد المهاجمين أمام المرمى والتأخر في اتخاذ القرار منع المنتخب المصري من تسجيل هدف تقليص الفارق، ليسجل مروان فيلايني الهدف الثالث لبلجيكا عند الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم أوقعت منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وأوروغواي وروسيا. ويفتتح منتخب مصر مشواره في المونديال بمواجهة أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران الجاري، قبل أن يواجه منتخبي روسيا والسعودية على الترتيب.