البلجيكي روميلو لوكاكو

أكد المدير الفني لإيفرتون رونالد كومان، أنه من المستحيل تعويض مهاجم الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو إذا قرر الرحيل، مشيرا إلى أن اللاعب سيستمر في صفوف الفريق الأزرق، حتى نهاية الموسم، رغم اهتمام عدد كبير من الأندية، بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، كانون الثاني/ يناير المقبل.
وتألّق لوكاكو هذا الموسم حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي.
وقال كومان، في تصريحات صحافية، نقلها موقع "فور فور تو"، اليوم السبت، "لوكاكو مهاجم كبير، حيث دائما ما يجذب اهتمام كبار الأندية، ولكنه مازال في سن الـ23، واتخذ القرار الصحيح بالبقاء معنا".
وأضاف "يمكنه التطور، وهو يريد ذلك، إنه أمر جيد، وأعتقد أنه من الصعب جدا أن تحصل على لاعب بديل مقارنة بلوكاكو، ربما هذا أمر مستحيل، كنت خائفا أن أخسره، وربما سنواجه هذه المشكلة الموسم المقبل، لقد قرأت قصص عدة في الصحافة حول انتقاله في كانون الثاني/ يناير ، لكن هذا مستحيل".
وعن اهتمام أندية بايرن ميونيخ، ويوفنتوس، وريال مدريد، وبرشلونة بخدمات اللاعب، رد المدير الفني "لوكاكو مستمر معنا حتى نهاية الموسم على الأقل".
واختتم تصريحاته قائلا "نعم هو يحتاج إلى الخطوة المقبلة، ونحن سنكون فخورين أنه قام بهذه الخطوة، ولكن عليه أن يسجل الأهداف، هذا هو أفضل رد يمكنه أن يرد به على أرض الملعب".
ويحل إيفرتون ضيفا على تشيلسي، اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري، حيث يواجه لوكاكو فريقه القديم.