فريق الترجي التونسي

تشهد مباراة الديربي التي يخوضها الترجي في وقت لاحق اليوم الأحد أمام جاره النادي الأفريقي، والمؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التونسي لكرة القدم، غياب 11 لاعبًا من صفوف التونسي.

 ويفتقد الترجي جهود خمسة لاعبين التحقوا بالمنتخب التونسي الذي يخوض بعد غد الثلاثاء مباراة ودية أمام كرواتيا استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 المقررة بمصر، وهم الحارس معز بن شريفية وأيمن بن محمد وغيلان الشعلالي وأنيس البدري وطه الخنيسي.

والتحق الجزائري يوسف البلالي بمنتخب بلاده استعدادا لكأس أفريقيا كما يغيب قائد الفريق خليل شمام وشمس الدين الذوادي والنيجيري لوكزا بسبب الإصابات والإيفواري كوليبالي بسبب تراكم ثلاثة إنذارات والليبي حمدو الهوني لارتباطه بزفافه.

أقرأ ايضــــــــاً :

نقابتي الصحافيين التونسية والمغربية تحذّران من تجاوزات نهائي دوري أبطال

 وكان الترجي قد حسم بالفعل تتويجه بلقب الدوري التونسي للمرة 29 في تاريخه، إثر فوزه على شبيبة القيروان برباعية نظيفة في الثالث من حزيران/يونيو الجاري في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والعشرين.

 ويحتل الأفريقي المركز الخامس برصيد 34 نقطة ويتطلع إلى الفوز والصعود إلى المركز الرابع الذي يشغله اتحاد بن قردان، وذلك لضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

النادي الأفريقي يصل إلى دور مجموعات كأس الـ"كاف" بهزيمة بور لويس

اجتماع في الاتحاد الأفريقي لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا