نادي مانشستر سيتي

عاد نادي مانشستر سيتي إلى الانتصارات مرة أخرى بعد تحقيق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب سانت ماري.
أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من ديفيد سيلفا وواردبروس في مرماه وأجويرو في الدقائق 10 و45 و45+3، بينما جاء هدف ساوثهامبتون عن طريق بيير هويبيرغ في الدقيقة 37، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 47 نقطة ويعود إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.
جاء التهديد الأول عن طريق مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة عن طريق عرضية سترلينغ لبيرناندو سيلفا الذي سددها في يد الحارس أكارثي، ليرد ساوثهامبتون في الدقيقة التاسعة بانفراد لتشارلي أوستن، لكنه يفشل في السيطرة عليها قبل خروج الحارس إيدرسون، لكن في الدقيقة العاشرة اخترق بيرناندو سيلفا من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية إلى ديفيد سيلفا الذي حولها بنجاح في شباك ماكارثي، ليحاول محرز إحراز الهدف الثاني بانطلاقة في الدقيقة 19 من وسط الملعب وسدد بجانب القائم الأيمن لساوثهامبتون.

اقرا ايضا مانشستر سيتي يستعيد لاعبه الإسباني ديفيد سيلفا قبل مواجهة ليستر

واخترق سترلينغ من الجهة اليمنى في الدقيقة 25، وأرسل عرضية لأجويرو الذي حاول تسديدها لكن ماكارثي يتألق ويخرجها، ليرد ساوثهامبتون بركنية نفذها واردبروس على رأس  أوستن لكن إيدرسون ينجح في إخراجها.
وفي الدقيقة 37 استطاع هويبيرغ أن يقطع الكرة من زينتشينكو وانطلق وسدد بقوة على يمين إيدرسون معلنًا عن هدف التعادل لأصحاب الأرض، لكن رد مانشستر سيتي كان قاسيا قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق هدف أحرزه وارد بروس بالخطأ في مرماه بعد عرضية من سترلينغ، والهدف الثالث عن طريق أجويور في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع بالرأس، بعد عرضية من زينتشينكو، حولها المهاجم الأرجنتيني بنجاح.
ومع بداية الشوط الثاني كانت المحاولة الأولى عن طريق هويبيرغ في الدقيقة 46 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة في يد الحارس إيدرسون، وحاول السيتي الرد في الدقيقة 52 بضربة حرة نفذها بيرناندو سيلفا على رأس لابورت لكنه حولها بعيدة عن المرمى.

ويعود ماكارثي للتألق مرة أخرى في الدقيقة 55، بعد تمريرات متبادلة بين ديفيد سيلفا ورحيم سترلينغ لينفرد الثاني بالمرمى ويسدد لكن ماكارثي يخرجها بنجاح، وعاد السيتي للخطورة في الدقيقة 59، بعدما وصلت الكرة لأجويرو من رياض محرز داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بشكل رائع في العارضة.

وفي الدقيقة 64 أضاع أجويرو فرصة الهدف الرابع، بعد هجمة مرتدة قادها سترلينغ الذي مررها لأجويرو الذي حاول التسديد لكن تصطدم الكرة بواردبروس وتخرج لركنية، وفي الدقيقة 80 واصل الحارس ماكارثي التألق في المباراة، بعد إنقاذه انفرادا تاما من النجم الجزائري رياض محرز، الذي استلم الكرة من جابريل خيسوس وانطلق من الجبهة اليمنى لكنه فشل في تحويلها للمرمى، وفي الدقيقة 85 من المباراة، أشهر حكم المباراة، الكارت الأحمر في وجه هويبيرغ لاعب وسط فريق ساوثهامبتون، وذلك بعد تدخله العنيف على البرازيلي فيرناندينو، وحتى نهاية المباراة فشل الفريقان في تسجيل أي أهداف إضافية ليضمن مانشستر سيتي ثلاث نقاط مهمة، بعد الهزيمة أمام كريستال بالاس وليستر سيتي.

قد يهمك ايضا لاعب مانشستر سيتي دياز يقترب من الانتقال لريال مدريد

  ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي دياز