إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الزمالك

قرّر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تكليف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ورئيس جهاز الكرة بتولي رئاسة بعثة الفريق خلال معسكر الإمارات المقرّر إقامته في الفترة من 25 أغسطس/آب الجاري وحتى 5 سبتمبر/أيلول المقبل ضمن استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد.
 
ومن المقرّر أن يتوجّه الزمالك إلى المعسكر بجميع اللاعبين باستثناء الدوليين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأول الذي سيبدأ يوم 26 من الشهر الجاري استعدادا لخوض مباراتي غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين.

ومن المقرّر أن يخوض الفريق الأبيض مباراتين وديتين خلال معسكره الخارجي وتم الاتفاق على أن تكون أحدهما أمام فريق الجزيرة الإماراتي، وجاري الاتفاق على طرف المباراة الودية الثانية.

واتفق النادي الأبيض مع الشركة المنظمة على التفاصيل كافة الخاصة بالمعسكر على أن تتحمل الشركة تكاليف الإقامة والسفر والتنقلات وملاعب التدريب.

ويخوض الزمالك مباراتين وديتين يومي 1 و4 سبتمبر/ايلول حيث سيخوض الأبيض تدريبات فقط لمدة 6 أيام قبل خوض أولى مبارياته الودية يوم 1 سبتمبر/ ايلول ثم يخوض مباراة أخرى يوم 4 قبل العودة للقاهرة في اليوم التالي مباشرة لثاني الوديات، ومن المقرر أن تحصل الشركة على حقوق الإعلانات خلال اللقاءين داخل الملعب والبث التليفزيوني ودخل تذاكر للمباراتين الوديتين.