الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري

تفقّد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة، ظهر الجمعة منطقة سفح الأهرام التي تشهد مراسم حفلة إجراء قرعة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢.

وتفقد أشرف صبحي المسرح الخاص بإجراء القرعة، وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، مثنيا على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذه الحفلة ستكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "CAF" والتي ستعكس قدرة مصر التنظيمة لأي حدث رياضي عالمي، وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن القياده السياسية لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة والقوة الناعمة التي تصنع الفارق، مشيرا إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم رقم ٣٢ سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

هاني أبوريدة يُؤكِّد قدرة مصر على استضافة أمم أفريقيا 2019

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن اختيار منطقة سفح الأهرام لإجراء حفلة فعاليات قرعة البطولة يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والذي يسهم بشكل كبير للترويج سياحيا لمصر.

حضر الجولة التفقدية كل من الكابتن محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

يذكر أن مصر فازت بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم ٣٢، والتي تنطلق فعالياتها يونيو/ حزيران المقبل بمشاركة ٢٤ منتخبا أفريقيا، وتجرى حفلة مراسم القرعة ١٢ أبريل/ نيسان الجاري، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في أفريقيا والعالم.

قد يهمك أيضا: 

وزير الشباب المصري يعِد بحفلة استثنائية في قرعة أمم أفريقيا

"الشباب والرياضة" المصرية تحل مجلس إدارة مركز شباب حي ناصر بأسوان