عصام الحضري

تمنى عصام الحضري حارس مرمى نادي النجوم التوفيق لعمر صلاح حارس مرمى الزمالك في مباراة فريقه أمام نهضة بركان المقرر إقامتها في نهائي الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان يوم 19 مايو/ آيار الجاري، في المغرب في مباراة الذهاب، علي أن تقام مباراة الأياب بمصر يوم 26 لذات الشهر.

ونشر الحضري عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" :الف سلامة لعماد السيد حارس مرمى نادي الزمالك، و ان شاء الله ترجع أفضل من الأول".

وتابع، "كل الدعم و الدعاء بالتوفيق للحارس الشاب عمر صلاح أمام نهضة بركان"، ولم يشارك صلاح في أي مباراة هذا الموسم باستثناء دقائق قليلة في مباراة الداخلية الأخيرة عقب إصابة عماد السيد.

ومن المقرر أن يحرس عمر صلاح حارس الزمالك عرين فريقه أمام نهضة بركان، بعدما تعرض زمسله عماد السيد إلي الإصابة في مفصل اليد، وذلك خلال مشاركته مع الأبيض في مباراة الداخلية، وفي الدوري المصري.

ويواجه الزمالك أزمة حقيقية في حراسة المرمى، في ظل إيقاف الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة النجم الساحلي بإياب نصف نهائي الكونفدرالية، وإصابة بديله عماد السيد خلال مباراة الفريق الماضية أمام الداخلية في الدوري.

وكان الزمالك قد تأهل إلى النهائي بعد الفوز على النجم الساحلي، فيما تخطى نهضة بركان الصفاقسي من أجل ملاقاة الأبيض في الدور النهائي.