استقبال نادي الحسين الأردني للكرة الطائرة

استقبلت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية وفد نادي الحسين الأردني لكرة الطائرة في صالة التشريفات في المعابر والحدود بحضور وفد من الاتحاد العام للرياضة العسكرية وممثل قيادة منطقة أريحا والأغوار وشخصيات وطنية وعدد من الضباط الذين اصطفوا للترحيب واستقبال الوفد الضيف بالورود و تقديم الكوفية الفلسطينية لكل الأعضاء.

و رحبت العقيد خليفة بالأشقاء الأردنيين ، معربة عن سعادتها بتلك الزيارة و تعتبر التجربة الأولى لاتحاد العام للرياضة العسكرية باستضافة وفد رياضي من خارج الوطن ،وأضافت انه لشرف لنا ان نستضيف إخوة لنا من الأردن الشقيق على ارض فلسطين، مشيدةً بالعلاقة الأخوية القوية التي تربط الرياضيين الفلسطينيين والأردنيين . ونقلت العقيد خليفة للوفد الأردني تحيات اللواء نضال أبو الدخان قائد القوات والذي بدوره أثنى وبارك مثل هذه اللقاءات الأخوية التي تعزز الترابط الأخوي بين الشقيقين.

من جهته تقدم روحي العلوي رئيس الهيئة الإدارية للنادي الاردني باسمه وباسم النادي والوفد المرافق الشكر على حسن الاستقبال وعلى تقديم كافة التسهيلات وقال بان قدوم نادي الحسين الى فلسطين حلم وقد تحقق و يعد خطوة مهمة .

فيما أكد ان الكلمات تعجز عن شعورهم وهم يدخلون الى ارض فلسطين الغالية على قلوب كل الأردنيين وقال بأننا شعب واحد. وبعد انتهاء حفل استقبال الوفد توجه الحضور بمرافقة الوفد الى مقر إقامته في معسكر تدريب قوات الأمن الوطني النويعمة حيث أقيم حفل عشاء على شرف الوفد الضيف ، ويذكر بان فريق الحسين الأردني سيخوض مباريات ودية في فلسطين وقد اعد له برنامج خاص يشمل على مباريات وجولات سياحية في عدد من محافظات الوطن .

و اولى المباريات ستكون اليوم الساعة الخامسة امام القوات على صالة الشهيد عاطف بسيسو في البيرة.