المنتخب الوطني الفلسطيني

حقَّق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء الأحد، فوزًا مستحقًا على منتخب باكستان بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة.

وكرر المنتخب الفلسطيني الأول في هذا اللقاء الذي يأتي استعدادًا لبطولة أمم آسيا التي تقام بداية العام المقبل في الامارات، الفوز على منتخب باكستان الضعيف، والذي سبق أن تغلب عليه قبل أكثر من شهر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

أقرأ أيضاً :الفدائي يُحافظ على مركزه في التصنيف الدولي لـ"الفيفا"

وسيخوض المنتخب الفلسطيني مزيدًا من المباريات القوية عكس هذا اللقاء استعدادا لأمم آسيا، أبرزها سيكون أمام أفضل المنتخبات الآسيوية أمام منتخب ايران، ومنتخب العراق القوي، ومنتخبي قيرغيزستان، واليمن هذا الشهر.

واستطاع المنتخب الوطني الفلسطيني انهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، وتحقق الهدفان في غضون 5 دقائق من مجريات الشوط، وافتتح عدي الدباغ التسجيل في الدقيقة الـ26، وعزز سامح مراعبة من تقدم منتخبنا بهدف ثان تحقق بعد 5 دقائق من الهدف الأول.

ولم يشهد الشوط الثاني العديد من الفرص الخطيرة أو تسجيل الأهداف من المنتخبين، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الأول بهدفين نظيفين.

قد يهمك أيضاً :المنتخب الفلسطيني يفرض التعادل على الصين في أرضه
صندوقة يقرر استدعاء فلسطينيين محترفين اوروبا للأولمبي