"سيسكا موسكو يقسو على الريال

تلقى ريال مدريد الإسباني لطمة جديدة في الموسم الحالي ومني بهزيمة ثقيلة صفر / 3 أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت خسارة روما الإيطالي 1 / 2 أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

ورغم الهزيمة ، حافظ الريال وروما على موقعيهما في المجموعة حيث تجمد رصيد الريال عند 12 نقطة في الصدارة مقابل تسع نقاط لروما في المركز الثاني علما بأنهما ضمنا التأهل لدور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة.

ورفع سيسكا موسكو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع بفارق المواجهة المباشرة فقط خلف فيكتوريا بلزن لينتقل فيكتوريا بلزن إلى اللعب في دورال32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

ولقن سيسكا موسكو مضيفه درسا قاسيا وتغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها فيدور شالوف وجورجي شينيكوف وآرنور سيجوردسون في الدقائق 37 و43 و73 .

وعلى استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد ، افتقد الريال حامل اللقب جهود أكثر من لاعب أساسي في مباراة اليوم والتي مني فيها بالهزيمة الثانية له في هذه المباراة.

ومنح سانتياجو سولاري المدير الفني للريال راحة لعدد من نجومه الكبار مثل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل والمدافع الفرنسي رافاييل فاران للحفاظ عليهم قبل المباراة المرتقبة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل وأيضا لبداية مسيرة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية حيث يخوض مباراته في المربع الذهبي للمونديال يوم الأربعاء المقبل.

وهتفت جماهير الريال وأطلقت صافرات الاستهجان ضد الفريق بسبب الأداء السيئ في فترات عديدة من المباراة وكذلك الهزيمة.

والهزيمة هي الثانية للريال في عشر مباريات خاضها بمختلف البطولات منذ تولي سولاري مسؤولية الفريق خلفا للمدرب المقابل جولين لوبيتيجي.

كما أنها الهزيمة الأولى للرريال على ملعبه في دور المجموعات بدوري الأبطال منذ تسع سنوات.

وأصبح سيسكا أول فريق يفوز على الريال ذهابا وإيابا منذ أن حقق ليفربول الإنجليزي هذا في عام 2009 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، فاز فيكتوريا بلزن على روما بهدفين سجلهما يان كوفاريك وتوماس شوري في الدقيقتين 62 و72 مقابل هدف سجله سينجيز أوندير في الدقيقة 68 .

وشهدت الدقيقة 90 من المباراة طرد لوكا بيليجريني لاعب روما لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.