جانب من مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة "مانشستر يونايتد" أمام "أرسنال" بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبقى التعادل "أرسنال" في المركز الثالث بـ71 نقطة بفارق نقطتين عن "مانشستر يونايتد" رابع الترتيب، مع وجود مباراة مؤجلة للفريق اللندني، ليصبح "المدفعجية" هم الأقرب للتأهل المباشر الموسم المقبل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة، مشاركة الحارس الإسباني فيكتور فالديز في أولى مبارياته مع "مانشستر يونايتد" منذ انتقاله إليه منتصف الموسم الحالي عقب إصابة مواطنه دافيد دي خيا خلال الشوط الثاني للقاء.

وجاءت المواجهة، متكافئة، حيث سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول، وهو ما ترجموه لهدف عبر أندير هيريرا في الدقيقة 30، فيما تحوّل الأمر في الشوط الثاني لأرسنال والذي بذل جهدًا كبيرًا حتى نال التعادل في الدقيقة 82 بتسديدة اللاعب ثيو والكوت والذي حولها تيلر بلاكيت لهدف في مرماه.

وكان "مانشستر سيتي" افتتح مباريات الأحد بفوز كبير على مضيفه سوانسي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده لـ76 نقطة في المركز الثاني، بينما بقى سوانسي بـ56 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز أهداف السيتي كل من يايا توريه، جيمس ميلنر وبوني في الدقائق 21، 36، 74 و90، بينما سجل هدفي سوانسي جيلفي سيجوردسون وبافيتيمبي جوميس في الدقيقتين 45 و64.