اللاعب كليتشي إيهياناتشو

أدرج المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مانويل بلغريني، اللاعب كليتشي إيهياناتشو، في التشكيل الذي يخوض المباراة المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك في أعقاب تمكنه من إحراز 3 أهداف أمام فريق أستون فيلا، ما ساهم في فوز فريقه بـ4 أهداف مقابل لاشيء في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي منافسه دينامو كييف، الشهر المقبل، في دور الـ16 بمهاجم وحيد وهو سيرجيو آغويرو الذي يعد الأكثر جاهزية، في ظل الإصابة التي يعاني منها ويلفريد بوني في ربلة الساق.

كما غاب إيهياناتشو (19 عامًا) عن تشكيل السيتي في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات، ولكن من المرجح أن يشارك بديلاً عن لاعب خط الوسط سمير نصري، الذي يعاني من الإصابة، قبيل حلول الموعد النهائي للتسجيل الثلاثاء المقبل.

وذكر بلغريني أن قرار إدراج اللاعب إيهياناتشو في التشكيل سيتم اتخاذه هذا الأسبوع قبل الموعد النهائي للتسجيل، مؤكدًا حاجة الفريق إليه من أجل تعويض غياب بوني للإصابة، وأنه ربما يواجه انتقادات بسبب عدم إشراك ستيفان جوفيتيك وإدين دزيكو، ولكن اللاعب كليتشي يقدم مستوى رائعًا ومن ثم فهو قادر على فعل شيء جيد.

وأعرب إيهياناتشو عن سعادته بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف في المباراة الأخيرة، إلا أنه يطمح في تحقيق المزيد ويعمل جاهدًا من أجل ذلك، وتمكن رحيم ستيرلينغ من إحراز الهدف الرابع الذي اختتم به أهداف الفريق.

وبهذه النتيجة تزداد معاناة أستون فيلا الذي يصارع من أجل البقاء في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعل من المحتمل إبرامه صفقة لاعبين جديدة قبيل انتهاء فترة الانتقالات، في محاولة لتذليل العقبات أمام المدير الفني، ريمي غارد، الذي يواجه صعوبات كبيرة مع الفريق.