الهولندي فان دير فيل

أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى اقتراب رحيل الظهير الأيمن لفريق باريس "سان جيرمان" الفرنسي، الهولندي فان دير فيل، في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأفادت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أنّ باريس قد يستغني عن اللاعب في الانتقالات الشتوية، بعد اعتماد المدرب لوران بلان على الدفع بالإيفواري سيرجي أورييه في الجانب الأيمن مع إمكانية الاعتماد على البرازيلي ماركينيوس في نفس المركز.

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه الفرنسي في يونيو "حزيران" المقبل، ويستعد باريس إلى الاستماع للعروض المقدمة إلى اللاعب، وسيقبل بالطبع باريس العرض الأعلى من بين الأندية المهتمة بخدمات اللاعب.

وأكدت الصحيفة على أنّ نادي "الإنتر الإيطالي" وضع عينيه على اللاعب الهولندي، تمهيدًا إلى التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة مقابل 8 مليون يورو.

من جانبه كشف وكيل "فان دير فيل" مينو رايولا، أنّ هناك منافسة قوية محتدمة على اللاعب الهولندي الدولي، ذاكرًا أنه على الرغم من كل ما يتردد عن قرب انتقال اللاعب إلى "إنتر ميلان"، إلا أنّ النيراتزوري يُعد مجرد نادٍ واحدٍ من أندية عدة ترغب في ضم اللاعب صاحب الـ (27 عامًا).

وبيّن رايولا، في تصريحات صحافية أنّ "الإنتر" ليس هو النادي الوحيد الراغب في الحصول على خدمات "فان دير فيل" خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير "كانون الثاني" المُقبل بل إنّ العديد من الأندية الأخرى تطمح بدورها للحصول على توقيعه".