رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب

اختتم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة المحاضرين، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة، والتي يشرف عليها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة القدم، ويحاضر فيها الألماني جوشن فيغي، بحضور غادة رباح ود.جمال أبو بشارة عضوي مجلس إداراة الإتحاد الفلسطيني، وأحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالإتحاد، بمشاركة 23 مدربًا ومدربة من كافة محافظات الوطن.

ونقلت رباح تحيات رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب إلى المحاضر الألماني وجميع المدربين المشاركين بالدورة، مستغلة وجود مدربي المنتخبات الوطنية وأندية المحترفين وذلك لتهنئتهم بتعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره السعودي في اللقاء الذي جمعهما قبل يومين بالعاصمة الأردنية عمّان.

وأبدى فيغي إعجابه بالعمل الدؤوب للدائرة الفنية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتنظيم عدة دورات بشكل مستمر لمصلحة كافة أركان اللعبة، موجهاً شكره للمشاركين على مدى جديتهم وانضباطهم، دون إخفاء تفاجئه بمستوى أداء المدربين المشاركين وظهورهم بشكل جيد جدًا أثناء الدورة والعمل كفريق واحد.

وأشار الحسن إلى هذه الدورة التي تقام للمرة الأولى في فلسطين تعتبر بدايةً لدورات قادمة للمحاضرين، مشيرًا إلى أن المدرب الفلسطيني أثبت بإصراره ورغبته بالمعرفة على مواكبة آخر مستجدات الكرة الحديثة.

ووجه المدرب نايف عبد الهادي شكره باسم المدربين المشاركين إلى الإتحاد الفلسطيني لتنظيمه هذه الدورة القيمة، مؤكدًا على أنه هو وزملائه تمكنوا من اكتساب الخبرة والمعرفة في مجال التحضير، ومطالبًا زملاءه المدربين بضرورة العمل على الارتقاء للمستوى المطلوب والمساهمة في رفع مستوى كرة القدم في فلسطين.